كيفية إعداد طبق صحي

 


كيفية إعداد طبق صحي


تستطيع اتبع طريقة الصحن! هذا صحي خطة الأكل تعمل للجميع ، بما في ذلك مرضى السكري. في الواقع، سيكون إعداد وجبات صحية مغذية لقطة. ما هو الطبق الصحي؟

 إنها طريقة التحكم في أحجام وجباتك أينما كنت لا داعي للعد. ببساطة استخدم 7 بوصات طبق للاطفال وصحن 9 انش للبالغين. أولاً ، قسّم اللوحة إلى الداخل نصف وملء واحد منهم خضروات. هناك نوعان من الخضار النشوية مثل البطاطس والذرة ، البازلاء أو الموز وغير النشوية مثل كوسة ، جيكاما ، خيار ، جزر ، أو سلطة. إذا كنت مصابًا بداء السكري ، فاملأ النصف طبقك مع الخضار غير النشوية ، ثم املأ 1/4 بالحبوب الكاملة أو النشويات مثل الأرز البني والذرة والفاصوليا أو باستا القمح الكامل. في الربع الآخر أضف بعض البروتينات الخالية من الدهون مثل التوفو المشوي السمك أو الدجاج. ماذا عن إضافة جانب من التورتيلا أم الخبز؟ من الصعب المقاومة أنا أعرف! الحيلة هي أن تخدم نفسك جزء أصغر من النشويات الأخرى طبقك بدلاً من ذلك. لتكمل وجبتك ، أضف مشروبًا مثل القهوة والشاي غير المحلاة أو كوب من الحليب ، لكن تذكر ذلك شرب 8 أونصات من الحليب يؤثر عليك نسبة السكر في الدم تمامًا كما لو كنت تأكل تورتيلا أخرى أو شريحة خبز. أو يمكنك أيضًا اختيار الماء بالضغط من الليمون أو الجير.

 كيف تنشئ ملف الصحن متروكة لك ، لديك العديد من الخيارات ، ما دمت تتذكر أن تتبع هذه إرشادات صحية ، وتارا ، أنت جاهز تمامًا! قد تفكر في كيفية استخدام ملف طريقة الطبق لعمل شوربة اللحم البقري أو وجبات أخرى؟ ببساطة اتبع نفس الشيء فكرة. املأ وعاءك بمرق منخفض الصوديوم و الكثير من الخضروات الصحية مثل الذرة ، الملفوف والكوسا والجزر والبصل و بعض اللحم البقري قليل الدهن ، لكن ليس كثيرًا. فقط كأنك تضع ربع طبق لكل شخص تخدمه. إذا الذي تريده ، أضف النوع المفضل لديك من الخبز على الجانب ، وستحصل على الكمية المناسبة لوجبة صحية.

تعليقات