كيفية تعليم الأطفال عادات الأكل الصحية

 كيفية تعليم الأطفال عادات الأكل الصحية 

      


أفكر في التفكير في أفضل نصيحة  أقدمها للأباء والأمهات ، تجربتي مع ما الذي نجح في عائلتي ، مع والدي ، مع أصدقائي ومرضاي ، أن تكون مثالاً يحتذى به لأطفالك هو حقًا أفضل طريقة في محاولة لسن خيارات صحية ، إجراء تغيير إيجابي. سواء كان ذلك من الأكل الصحي إلى التعامل مع الصراع ، حقًا مجرد تقديم نمودج للأشياء التي تريد أن يفعلها أطفالك.

من المهم حقًا محاولة تشجيع أطفالك على التأسيس العادات الصحية الجيدة مع عاداتهم الغذائية منذ الصغر. نحن نعلم أن طريقة عمل الدماغ ، الأنماط التي وضعتها في مكانها كطفل صغير تميل إلى متابعتك حتى مرحلة البلوغ. الغذاء للتغذية وليس الملل ليس للترفيه. لا تشتري ملفات تعريف الارتباط هذه إذا كنت تعرف ستأكل كل شيء. وضع تلك التوقعات الصحية والعلاقة مع الطعام في وقت مبكر يبقيها مستمرة طوال حياتك.

 هناك كل أنواع الخيارات المختلفة يمكنك القيام به عند محاولة العثور على الأطعمة الصحية. إذاً فهناك الفواكه والخضروات الواضحة. يمكنك توابلها قليلاً مع بعض الحمص ، بعض زبدة الفول السوداني بالحجم الصحيح. تحقق من أحجام الوجبات عند استخدام أشياء من هذا القبيل. بيضة مسلوقة ، يمكنك تحضير حفنة دفعة واحدة ، إنه هناك ويسهل الاختيار من بينها

 إذا لم نضع عادات الأكل الصحية لأطفالنا منذ سن مبكرة ، نحن نلحق بهم ضررًا. إذا كانت لدينا عادات غذائية غير صحية ، فنحن في خطر أكبر ، خاصة إذا أصبحنا بدينين ، من الأشياء في وقت لاحق من الحياة بما في ذلك مرض السكري ، ارتفاع ضغط الدم وأمراض المفاصل أمراض القلب وارتفاع الكوليسترول ، حقًا لدينا الخيار والقدرة ، وضرورة منعها من سن مبكرة.

تعليقات